مراجعة استضافة HostGator: هل يجب أن تشتريها؟

11
مراجعة استضافة HostGator: هل يجب أن تشتريها؟
9.7 Total Score

استضافة HostGator هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات استضافة المواقع. تأسست من قبل برنت أوكسلي في أيام كليته (2002). اليوم هو واحد من أكبر مقدمي استضافة المواقع، وقد تم تصنيفه أفضل من قبل العديد.

الناس الذين يغامرون في وظائف على الانترنت غالبا ما تسألني عن أي خدمة استضافة المواقع التي يجب أن تختار . إنه سؤال عام جدا. كما ترى، يمكن لمزودي استضافة مختلفين توفير حزم مختلفة لك. والأمر متروك لكم للبحث واتخاذ قرار بشأن ما يناسبك. أيضا تحقق من هنا أفضل خدمات استضافة المواقع.

هل استضافة HostGator حقا جيدة كما تبدو؟

بالتأكيد لا شك في ذهني أن هوستغاتور هو مميز موقع غني جدا مع مرونة رهيبة. بعض المعالم الرئيسية للنجوم هي:

  • خدمات غير محدودة
  • النطاقات الفرعية غير المحدودة
  • استضافة قوية
  • قيمة رائعة مقابل المال

زيارة HostGator

ماذا تفعل خطط استضافة HostGator مختلفة لديك لتقديم؟

هناك اربع حزم استضافة مختلفة للاختيار من بينها كما ترون في الصورة. يمكنك اختيار ما يناسبك وفقا لحجم وحاجة موقع الويب الخاص بك أو بلوق. بعض العروض الشائعة هي:

  • النطاقات الدولية
  • IP أدريس
  • معرفات البريد الإلكتروني
  • شهادات SSL
  • الرقم المجاني (مع خطة الأعمال)

الجزء المثير للإعجاب هو أن الترقية إلى خطة أخرى خالية تماما. وهذا يعني أنه لن تكون هناك تكاليف مفاجئة عند رفع جداول عمليات موقع الويب الخاص بك.

ما هذا هو يعطي لك الاستفادة من خطط هوستغاتور

يمكنك أن تبدأ دائما مع الخطة الأساسية ومن ثم نرى أنه إذا كنت بحاجة وتتطلب ترقية. هذا يوفر لك جميع المعلومات التي تحتاج إليها مسبقا. يمكنك بعد ذلك تخصيص ميزانيتك وفقا لذلك. هذا يوفر الكثير من المال من حيث فشل استضافة التجارب!

هل هوستغاتور لاند على التوقعات؟ حسنا، في الغالب نعم!

الميزات والميزات والمزيد من الميزات …. هوستغاتور مليء بهم! لديك أداة إنشاء المواقع المضمنة في عملية الشراء. يمكنك الحصول على عربات تسوق للتجارة الإلكترونية. هناك نقرة واحدة تثبيت تطبيقات باردة. هناك رسائل البريد الإلكتروني رهيبة ميزات مثل:

  • حسابات POP3 غير محدودة
  • الأسماء المستعارة للبريد الإلكتروني
  • أجهزة الرد الآلي
  • القوائم البريدية
  • إعادة توجيه البريد والمزيد

طيب الميزات كلها جيدة ولكن ماذا عن الأمن؟

هوستغاتور ديه قاتل البريد المزعج في جميع حزمها. وهذا يعني الحماية الكاملة من الرسائل غير المرغوب فيها وعدم وجود رسائل غير مرغوب فيها غير مرغوب فيها في بريدك الوارد!

زيارة HostGator

مناطق الجذب الأخرى!

خادم موثوق جدا

كمستخدم سابق لخدمات هوستغاتور لا بد لي من الخروج ويقول أنه يعطيك 99٪ وقت التشغيل!

وهي معتمدة كمضيف ويب أخضر. والعمليات في المكاتب مدعومة في معظمها بالطاقة الريحية. هذا يعني إحصائيا أن لكل وحدة من الكهرباء يستخدم، هوستغاتور يستعيد 1.3 وحدة من الطاقة غير المتجددة! هذا بارد وأعتقد أنه ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.

أسعار معقولة للغاية

خطط الأعمال مع الكثير من الميزات تأتي لك بسعر 12.95 $ في الشهر. يجب أن أقول هذا هو رخيصة! الميزات التي توفرها هوستغاتور مع خططها تجعل الحزمة بأكملها اقتراح جيب جدا ودية.

النمو أمر سهل

كما ذكر في وقت سابق لا يوجد أي تكلفة الترقية مع هوستغاتور. هذا هو الخبر السار للمبتدئين لأنها تسمح لهم أن تفعل الشيء والقلق حول التوسع في وقت لاحق. لديهم أيضا خطط أخرى مثل استضافة ريسيلر و فس التي تأتي في متناول اليدين عندما كنت زيادة حجم العمليات الخاصة بك.

الاستنتاج: استضافة HostGator هو بارد! خيار ممتاز للمبتدئين

. الجذب الأول هو مجموعة ميزة. لديك 2 مناطق الجذب الرئيسية هنا:

Cron Jobs: باستخدام هذا، يمكنك جدولة بعض المهام لتأخذ مكان تلقائيا. وهذا يشمل تنزيل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
صفحات الأخطاء: مريحة وتسمح لمشرفي المواقع المتقدمين بالتحكم في موقعهم على الويب.
هوستغاتور سهلة الاستخدام، على الرغم من أنها تتطلب منك قضاء بعض الوقت في تعلم جميع الجوانب التقنية. من المرجح أن يستغرق الأمر بضع دقائق للتعرف على كيفية التنقل في واجهة الجهاز.

الشيء الوحيد الذي يتعين عليهم العمل عليه هو دعمهم. هو بالتأكيد أفضل من أمثال غودادي ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين.

يمكنك الذهاب من خلال قائمة طويلة من الأسئلة الشائعة والمنتديات للشكوك الخاصة بك. يمكنك حتى الاشتراك في العديد من أشرطة الفيديو التعليمية. ويمكن الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني، والدردشة الحية والأرقام المجانية.

الآن هذا هو المكان الذي تأتي مواطن الخلل في. أوقات الاستجابة بطيئة وأحيانا يمكنك أن تكون لمدة ساعة الانتظار لمدة طويلة للحصول على اتصال مع ممثليهم.

وقد اتخذت نوعية مزيد من الانكماش هوستغاتور تم الحصول عليها من قبل التي تمتلك خدمات استضافة رئيسية أخرى في جميع أنحاء العالم. موظفي الدعم هو على دراية للغاية. ولا شك في ذلك ولكن من الصعب جدا الاتصال بهم.

في بعض الأحيان قد يستغرق لك 20 دقيقة وأحيانا 30. انتظرت مرة واحدة ساعة للحصول على اتصال مع أي شخص منهم. هذا غير مقبول. مقدمي استضافة أخرى مثل inmotionhosting توفر أوقات استجابة أفضل بكثير.

كونه مزود خدمة رهيبة أعتقد أن فريق هوستغاتور يجب أن تعمل من أجل إصلاح هذه المشكلة ونهجها مع نهج أكثر تركيزا على المستهلك. حتى ميزة الدردشة الحية في الوقت الحاضر لديها أوقات استجابة مملة مقارنة مع غيرها من الخدمات. إذا استمر هذا النوع من الموقف، سوف يعاني هوستغاتور في أكثر من طريقة واحدة!

زيارة HostGator

حتى على الرغم من أن هناك قد يكون هذا خلل طفيف، كل شيء على ما يرام مع استضافة HostGator. لديها قائمة طويلة من الأوسمة إلى اسمها كما يمكنك أن ترى هنا:

هوستغاتور لديه الميزات التي يمكن أن تلبي بشكل جيد لكل من المبتدئين والمهنيين من ذوي الخبرة.

الخدمة سوف تستفيد أسرع وقت الاستجابة الدعم من دعم العملاء وشبكة قوية لدعم العملاء!

تقارير وقت التشغيل استضافة HostGator

شهادات استضافة HostGator

مدة التشغيل

تم الحفاظ على ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ بقدر ما أستطيع أن أرى – حتى الآن كان موقعي أقل من 1 مرة لمدة ساعة واحدة، لذلك تم تصحيحه بسرعة. في الوقت الذي كان عليه أسفل تلقيت رسالة بريد إلكتروني شرح ما حدث، لذلك كنت سعيدا مع البلاغ.

الدعم

لقد سمعت في كثير من الأحيان أشياء سيئة حول توفير الدعم هوستغاتور. حتى الآن لم يكن لدي سوى حاجة لاستخدامها 4 مرات، لذلك قد يكون من الصعب الحكم من الناس الذين استخدموها في كثير من الأحيان. ومع ذلك، في كل مرة أنها استجابت بسرعة نسبيا، وتمكنت من حل القضايا بلدي.

كانت إحدى طلبات الدعم التي قدمتها عبارة عن استعلام عن الفوترة لتغيير دورة الفوترة التي لم يطرأ عليها أي مشكلات. وقد أخذت هذه الرعاية في غضون 12 ساعة. 2 منهم كانت أسئلة حول لوحة التحكم كما لم أكن أعرف كيفية العثور على عناصر معينة في ذلك – مرة أخرى، بسيطة وواضحة التفسيرات التي تم الرد عليها في غضون حوالي 5 ساعات. وكان آخر هجرة حساب، والتي عملت بشكل جيد. لهذا عادوا لي في غضون 12 ساعة. أنا لست على علم بما هي اتفاقات مستوى الخدمة الخاصة بهم هي أوقات الاستجابة، ولكن ما هي القضايا بلدي، أنها شعرت مرضية.

يجب أن أقول أنه إلى جانب التوقف عن العمل لم يكن لدي أي قضايا رئيسية، مثل الاستيلاء على سبيل المثال. وهذا يعني أنني لم أكن قادرا على “اختبار الإجهاد” دعمهم إذا جاز التعبير.

الايجابيات

في أي ترتيب معين، وهنا بعض الأشياء أحب عن هوستغاتور:

  • موقع بسيط
  • خطط معقولة ومرنة عند مستوى الدخول
  • توفير دعم مفيد

سلبيات

لا يوجد مضيف على شبكة الإنترنت هو الكمال، لذلك هنا بعض الأشياء التي لا أحب:

  • لوحة التحكم ليس المستخدم ودية بما فيه الكفاية – تبدو مؤرخة جدا
  • لا خصومات للعملاء على المدى الطويل
  • خطط VPS هي أكثر ضجة لباك الخاصة بك في مكان آخر

من يجب أن يستخدم استضافة HostGator؟

كما خطط مستوى الدخول بأسعار معقولة وبسيطة نسبيا لإعداد – أنها سريعة للحصول على الذهاب مع موقع الويب الخاص بك. لهذا السبب أعتقد أن هوستغاتور هو مناسبة للأشخاص بدأت للتو – وخاصة المدونين المبتدئين تبحث عن اعداد ووردبريس الأول.

أكثر قليلا أسفل الخط، مع VPS أو خوادم مخصصة أعتقد المضيفين الآخرين هي أكثر ملاءمة لأنها تتخصص أكثر من هوستغاتور القيام به. المدون على سبيل المثال، نسبيا على طول في رحلة المدونات الخاصة بهم سيكون أفضل حالا مع غيرها من الخدمات، وتقديم استضافة ووردبريس المتخصصة. هذا هو السبب الوحيد الذي أعطيهم 4 نجوم بدلا من 5.

الاستنتاج: يجب أن تذهب مع استضافة HostGator؟

هوستغاتور يعطي بالتأكيد قيمة مقابل المال وحزم استضافة قدرات استضافة غير محدودة. وأود أن أوصي خصيصا إلى أي مبتدئ! التحقق من أفضل مواقع الإستضافة لعام 2017

زيارة HostGator

9.7 Total Score
ممتاز

هوستغاتور هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات استضافة المواقع التي تم تصنيفها بشكل أفضل من قبل العديد. ولكن هل هذا صحيح؟ تحقق من استعراض هوستغاتور لعام 2017. هو هوستغاتور أي خير؟ قراءة مراجعة هوستغاتور لدينا (تحديث 2017) + الحصول على رموز القسيمة هوستغاتور حصرية.

User Rating: 4.88 (8 votes)
We will be happy to hear your thoughts

      Leave a reply

      Compare items
      • Total (0)
      Compare
      0